رياضة عالمية

إيقاف الدوري اليوناني بعد دخول رئيس نادٍ بالسلاح إلى الملعب



أعلن وزير الدولة لشؤون الرياضة اليوناني يورغوس فاسيلياديس، اليوم الإثنين، إيقاف منافسات الدوري المحلي لكرة القدم لأجل غير مسمة بعد حادثة اقتحام رئيس نادي باوك سالونيكا ملعب مباراة فريقه مع آيك أثينا وهو يحمل السلاح.

وبعد تشاوره مع رئيس الحكومة أليكسيس تسيبراس، أشار فاسيلياديس إلى أنه يتم التحاور مع جميع الأطراف المتورطة ولن يتم استئناف البطولة حتى يتم التوصل لاتفاق.

وأشار فاسيلياديس إلى أن حكومته في تواصل دائم مع الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" وستحاول الحيلولة دون استبعاد الفرق اليونانية من المنافسات الأوروبية.

وأصدرت الشرطة اليونانية اليوم الإثنين أمر اعتقال بحق رئيس نادي باوك وأربعة أشخاص يبدو أنهم حراسه الذين اقتحموا الملعب معه.

وأقتحمت ملعب "تومبا" مسرح مباراة باوك وآيك، بالجولة الـ25 من الدوري اليوناني، أمس الأحد، قبل صافرة النهاية من قبل لاعبين ومدربين فنيين وإداريين بمن فيهم رئيس النادي الذي كان حاملاً للسلاح، وذلك بعدما ألغى الحكم كومينيس، هدفاً من تسلسل للاعب باوك فرناندو فاليرا في الوقت الضائع.

وبعد ساعتين من توقف المباراة وإلتجاء كومينيس لغرف الملابس، غير الحكم من رأيه واحتسب الهدف لتنتهي المباراة 1-0 لصالح باوك.

وأوقفت الحكومة قبل عامين منافسات البطولات اليونانية المحترفة لعدة أسابيع بعد الاشتباكات التي وقعت بين جماهير باناثينايكوس وأولمبياكوس وحالت دون إقامة مباراة "الكلاسيكو".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.