فن وترفيه
youtube

"ذا فويس" ينذر المشتركة المغربية نادية

قالت الفنانة المغربية، نادية شيبوب، الملقبة بـ"أم كلثوم المغرب" إنها تلقّت إنذارًا قانونيًّا من إدارة برنامج "ذا فويس"، الذي يُبثّ على شاشة MBC.


وأوضحت في تصريحات صحافية لوسائل إعلام محلية، أنها تلقت الإنذار عن طريق مفوّض قضائي يهددها بتوجه القناة للقضاء، في حال استمرت في انتقاد عدم اختيار لجنة التحكيم لها. بناءًا على عقد يجمعها بها، ويمنعها من الخوض في كواليس البرنامج لمدة لا تقل عن خمس سنوات. 


ونفت نادية أن تكون تصريحاتها قد أساءت للبرنامج، وأوضحت أنّ تعليقاتها لم تتجاوز الحديث عن تفاجئها من عدم التفاف الحكام لها.


وكانت شيبوب قد أدلت بتصريحات صحافية لوسائل إعلام مغربية، اشتكت فيها من "ظلم" لجنة التحكيم لها، عبر إقصائها من البرنامج، رغم أنّ صوتها أشعل مواقع التواصل عربيًّا. فيما كانوا يبنون اختياراتهم بحسب رأيها، على معيار المظهر الخارجي لشابات، رغم ضعف أصواتهنّ وهو عكس ما تهدف له المسابقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.