محليات

حرق سيارة مديرة مدرسة في بسمة طبعون

أقدم جناة على حرق سيارة مديرة مدرسة في قرية بسمة طبعون خلال الدوام الدراسي على خلفية نقاش بينها وبين أهل أحد الطلاب، على ما يبدو، صباح اليوم الأحد.


وأسفرت الحادثة عن إلحاق بعض الأضرار الطفيفة بالسيارة، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية. وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادثة دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.


وفي بيان له، استنكر مجلس محلي بسمة طبعون محاولة حرق سيارة مديرة المدرسة المشتركة، معتبرا أنه "عمل إجرامي جبان بعيد كل البعد عن أخلاقنا وعاداتنا وتقاليدنا، خصوصا عندما يتعلق الأمر بأعضاء الهيئة التعليمية في مدارسنا".


وأضاف البيان "على الفور تواصلنا مع الشرطة واتفقنا على تكثيف التحقيقات من أجل العثور على الفاعل".


وختم البيان أن "قريتنا الوادعة المتميزة بأخلاق أهلها العالية، تنبذ مثل هذه الأعمال ونحن مستمرون في تشجيع التربية المناهضة للعنف والنقاش الحضاري المفيد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.