فن وترفيه
youtube

بطل أرطغرل يعلق على قرار MPC وقف المسلسلات التركية

استضافت قناة "الجزيرة" بطل مسلسل "قيامة ارطغرل" انجين التان الذي تحدث عن العمل الذي وصل إلى الجمهور العربي وتعلق به، وقال ان "المسلسل لا يخص الاتراك فحسب، بل هو لجميع المسلمين وأنه يتم انتاج العمل وفق معايير ومواصفات عالمية".


انجين ردّ على تجاهل المسلسل دور العرب رغم انّ حوادث الجزء الثاني كانت تدور في #حلب وفِي ظل الخلافة العباسية، فقال إنه لم يتم تجاهل العرب ولكن الموسم الثاني كان يدور حول قصة حب ولذلك لم يتطرق الى أمور أخرى. 


اما عن قرار قناة "أم بي سي" وقف عرض المسلسلات التركية، فعلّق قائلاً إنه سمع ذلك ولم يعرف السبب، وان مثل هذا القرار يؤثر قليلاً في قطاعي التلفزيون والاقتصاد، ولكن بالنسبة للمشاهدة، فإنّ المشاهد العربي في عصر التواصل الاجتماعي يمكنه أن يصل إلى الأعمال ويشاهدها من دون الحاجة إلى تلك القنوات التلفزيونية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.