محليات

تظاهرة في جلجولية ضد اقامة محطة توليد الطاقة بسبب تلويثها للبيئة



تظاهر صباح اليوم الخميس، على مفترق الطرق الواقع شمال قرية جلجولية، وهو ملتقى شارع 444 مع مدخل مدينة كفار سابا، المئات من أهالي قرية جلجولية ومن ضمنهم عمال ورئيس مجلس جلجولية فائق عودة، مجلس إقليمي دروم هشارون، إضافة الى بلدية كفار سابا، وعدد من أهالي القرى التعاونية في المنطقة، ضد اقامة محطة لتوليد الطاقة في المنطقة. 


وقد رفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة بإقامة هذه المحطة "التي ستعمل بالغاز والتي من شأنها تلويث البيئة في المنطقة"، كما قال رئيس مجلس جلجولية فائق عودة. 


وقد سمحت الشرطة للمتظاهرين اغلاق الشارع لبضع دقائق في وجه السيارات، ما أدى الى ازدحام شديد في حركة المرور، بعض المشاركين والقائمين والمنظمين لهذه المظاهرة صرحوا انهم: "لن يتركوا أبناءهم عرضة للمخاطر بسبب إقامة هذه المحطة الخانقة والملوثة للبيئة على حد تعبيرهم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.