محليات

سابقة: جبهة المغار تنتخب د. نهى بدر لرئاسة القائمة



في سابقة فريدة من نوعها، اقدمت جبهة المغار على انتخاب د.نهى امين جابر بدر، الحاصلة على لقب دكتور في التربية والتربية الخاصة، لترأس قائمة العضوية لجبهة المغار الديموقراطية، بعد منافسة بين ثلاث مرشحين وبحضور كادر الجبهة في انتخابات سرية.


وتعمل د.نهى بدر محاضرة في كلية سخنين وتل حاي، وهي مديرة للكلية القطرية لتل حاي في المغار، وعضو امناء لكليه تل حاي ومحاضره في عدة كليات، وحائزة على جائزة رئيس الحكومه للعمل التطوعي وتطوير مشاريع لذوي الاحتياجات الخاصه، وحائزة على لقب المحاضر المتفوق من كليه اورانيم.


وقالت د. نهى جابر بدر: "بعد التشاور بين اعضاء الكادر الجبهوي في القريه، ووضع خطه نحو التغيير وتعزيز قوة الجبهه في القريه،  تم اقتراحي من قبل الرفاق لاكون اول امراه في القريه بشكل خاص والمجتمع العربي بشكل عام، لتخوض رئاسه القائمه، وذلك من باب التغيير واتاحه الفرصه لدمج العنصر النسائي، في الدائرة السياسيه والعمل البلدي والميداني، وايمانا منهم بقدراتي وثقتهم بي وبتجربتي بالعمل الميداني والمجتمعي والسياسي وانني وجه مقبول على الاغلبيه من داخل وخارج الجبهه، واملك القدرة على التأثير في مجالات عده،  تم اقتراحي للترشيح للمنصب الاول وتراس قائمه العضويه للجبهه بالمغار". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.