محليات

شاهد: هتافات غاضبة خلال التداول بشأن مقبرة طاسو بيافا تؤدي لمغادرة القاضي المحكمة والغاء الجلسة




غادر قاضي المحكمة المركزية في تل ابيب قاعة الجلسة الخاصة ببحث قضية مقبرة طاسو، وذلك على اثر التكبيرات والصراخ والغضب الكبير من قبل الحضور والمشاركين من أهالي المدينة، حيث غضب المشاركون في الجلسة اثر الافتراءات والادعاءات الكاذبة التي القتها الشركة وادعت بحقها الكامل في المقبرة، وهو ما أثار حفيظة المشاركين.



وقد قام القاضي برفع الجلسة وانسحب من القاعة، في حين علت تكبيرات المشاركين داخل المحكمة، مرددين هتافات "بالروح بالدم نفديك يا طاسو"، ما دفع أمن المحكمة للتدخل واخراجهم من القاعة، في حين ما زال أهالي يافا عازمون ومصممون على اسماع صوتهم بشكل يزلزل اركان كل من تسول له نفسه المساس بحرمة مقبرة طاسو الاسلامية مهما كلّفهم من ثمن.


هذا وأرجأت المحكمة الجلسة لموعد آخر لم يحدد بعد. يشار إلى أن الجلسة شارك فيها عدد من نواب الكنيست العرب اضافة لمشاركة ممثلين عن أهالي اللد والرملة.


هذا وناقشت الشمس هذا الموضوع مع كل من النائب سعيد الخرومي، والمحامي محمد ادرعي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.