محليات

طاسو أقوى من كيد الكائدين

اصدرت لجنة الدفاع عن مقبرة طاسو بيانًا جاء فيه:


"يا أهلنا الكرام في المدن المختلطة عامة وفي مدينة يافا الصامدة..دفاعا عن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية فإن لجنة الحفاظ على مقبرة طاسو والقوى الناشطة في يافا وكل المدن المختلطة يهيبون بكم للوقوقف صفّا واحدا لصدّ كل محاولات المسّ والانتهاك الأرعن على مقبرة طاسو، وذلك من خلال الوقفة الاحتجاجية بعد غد الاربعاء 28-2-2018 في المحكمة المركزية في تل أبيب الساعة 11:00 صباحا. لمحاولة المستثمرين من منع دفن أموات المسلمين في المقبرة". 


وضااف البيان: "نستنكر وندين محاولات التآمر على مقبرة طاسو والهيمنة ومسح الأوقاف الإسلامية، لصالح شركات استثمار وبناء مجمعات سكنية على قبور المسلمين. مقدساتنا خط أحمر والحفاظ عليها واجب ديني ووطني وقومي".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.