محليات
تصوير الشرطة

خلال 2017: ضبط اكثر من 6500 سائق ثمل

توقيف سائق ثمل من احدى القرى في الشمال، على مقربة من مفترق بنيامينا، حوى جسمه 1008 مغم من الكحول


اوقف يوم امس سائق من احدى قرى الشمال، على شارع 4، بالقرب من مفترق بنيامينا، بعد ان ضبط وهو ثمل، وحوى جسمه كمية عالية جدا من الكحول 1008 مغم، علما انه يخضع لاجراءات قانونية بقضية مماثلة في المحكمة بنفس التهمة.


وكان المشتبه يقود سيارته بصورة شكلت خطرًا على مستخدمي الطريق،  فتوجه افراد الشرطية الى سيارة المشتبه الذي ان كاد يصطدم بسيارة الشرطة.


 على الفور اوقف المشتبه، على جانب الطريق، وبعد فحص لكمية الكحول في جسمه تبين ان السائق كان ثملا، حيث ضبطت في جسمه كمية عالية من الكحول 1008 ميليغرام (4 اضعاف الكمية المسموح بها).


والسائق بحوزته رخصة قيادة منذ العام 2005 حيث تمت احالته للتحقيق، كما وتبين ان المشتبه يخوض اجراءات قانونية بنفس التهمة اثر مخالفة ارتكبها سنة 2016.


كما وتم حجز سيارة المشتبه وسحبت رخصته لمدة 30 يوم.


وتفيد المعطيات انه خلال سنة 2017 ضبط اكثر من 6500 سائق ثمل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.