رياضة عالمية

اليونايتد يحقق فوزاً مثيراً على تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي

نجح مانشستر يونايتد في قلب الطاولة على تشيلسي وخطف فوزٍ مثير بنتيجة (2-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ تشيلسي المباراة بشكلٍ أفضل حيث سيطر الفريق اللندني على الكرة وخلق خطورة أكبر على مرمى مانشستر يونايتد، قبل أن يستثمر بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 32 عبر نجمه البرازيلي ويليان، لكن تقدم الزوار لم يدم طويلاً حيث عاد مانشستر يونايتد سريعاً إلى المباراة مسجلاً هدف التعادل عن طريق البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول على ذلك.


وكما كان الحال في الشوط الأول، بدأ تشيلسي شوط المباراة الثاني بشكلٍ أفضل حيث كان أخطر على مرمى الحارس دافيد دي خيا، وفيما كانت المباراة تسير نحو عودة تشيلسي إلى التقدم، بدأ مانشستر يونايتد في تشكيل الخطورة بشكلٍ تدريجي، إلى غاية الدقيقة 75 حيث خطف الشياطين الحمر هدف التقدم عبر البديل جيسي لينجارد، ليحصن جوزيه مورينيو بعد ذلك من دفاعاته محاظفاً على التقدم (2-1) حتى صافرة النهاية.

وبهذا الفوز يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 59 ليعود بذلك إلى المركز الثاني، فيما يجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 53 متراجعاً إلى المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.