قدم مواطنان من مدينتي الطيرة وكفر قاسم، استئنافا يوم امس للمحكمة المركزية في مدينة اللد، طلبا في تجميد أمر الهدم بحق منزليهما، حيث اصدرت اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء اوامر الهدم مؤخرا.


وكان المواطن من مدينة الطيرة قد تلقى امرا بالهدم الصق على مبنى تابع له وعلى ارضه الخاصة في مرحلة الانشاء في مطلع شهر كانون ثانِ المنصرم بادعاء عدم الترخيص القانوني في المبنى، وتوجه لمحكمة الصلح في نتانيا والتي رفضت تجميد امر الهدم ،ما اضطر بالمواطن التوجه باستئناف للمركزية التي لم تصدر بعد قراراها. 


من جانبه المواطن من مدينة كفر قاسم والذي كان يسكن في شقة في عمارة في المدينة، وبعد ان تدهورت صحته ومرّ بحالة خطر ولا زال في مراحل علاجيه لمرض خطير اضطر بالبناء جزء بسيط من منزل طابق ارضي ليسهل عليه الإتاحة في حالته الصحية المتدهورة، وما لبث بان يسكن في المنزل وفي وضع خاص، واذ بإلصاق امر بالهدم دون اعطائه مهلة، ما اضطر به بالتوجه باستئناف للمركزية يطالب تجميد امر الهدم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.