رياضة محلية

نادي الواحة للسّباحة يحقّق نتائج مشرّفة في بطولة السّباحة الثّانية

نظّم نادي الواحة للسّباحة بالتّعاون مع إدارة منتجع الواحة بطولة السّباحة الثّانية-2018م؛ إذ أقيمت في المنتجع ذاته، وقد شاركت في البطولة أربع فرق؛ هي: نادي الواحة للسّباحة، وفريق سومينج-كفرقرع، وفريق قسم الرّياضة–أمّ الفحم، وفريق طلعة عارة.



وحقّق نادي الواحة للسّباحة نتائج مشرّفة فاقت كلّ التّوقّعات.  


وقد أشاد مدرّبو فريق نادي الواحة للسّباحة؛ وهم: الأستاذ محمّد عبد الكريم والأستاذ أحمد جبارين (دجّاني)، والأستاذ محمّد عبد السّلام بالنّتائج الأصيلة الّتي حقّقها الفريق.


أمّا مدير منتجع الواحة السّيّد محمود خضر أبو علّو؛ فقال:"هذا المنتجع سيبقى صرحًا شامخًا؛ لرعاية مثل هذه النّشاطات المشرقة وغيرها؛ مؤكّدين أنّنا ندعم احتواء شبابنا وأبنائنا في دوائر النّشاطات المنهجيّة واللامنهجيّة. أمّا هذه البطولة فتُقام في منتجعنا للمرّة الثّانية، وتعكس ثوابت المنافسة الشّريفة بين الفرق الرّياضيّة المختلفة، وهنا أقدّم دعائي بالتّوفيق لجميع الفرق المشاركة، وأبارك لفريق نادي الواحة للسّباحة للنّتائج الرّاقية الّتي حصل عليها..".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.