محليات
puplicdomain

تذمر لدى سائقي الأجرة المقدسيين من التفتيش المهين من قبل عناصر الأمن في مطار اللد



اعرب العديد من سائقي الاجرة المقدسيين، عن تذمرهم الكبير بسبب التفتيش المهين الذي يتعرضون له من قبل عناصر الأمن في مطار اللد، عند ايصال المسافرين.


وقال عضو نقابة سائقي الأجرة ياسين الجعبري، ان عناصر الأمن يتعمدون اذلال السائقين العرب، وبخاصة المقدسيين، واحيانا يفتشون اكثر من مرة خلال اليوم، ويشمل التفتيش الجسدي وكذلك السيارة وحقائب السفر في حال كان المسافر عربيًا، كما يسألون ذات الأسئلة دائمًا، اما في حال كان المسافر يهوديًا فلا يفتش، واذا كان السائق يهوديًا والمسافر عربي فان المسافر يفتش فقط، واحيانا يستغرق التفتيش والتحقيق قرابة ساعة ونصف، ما يؤثر على سير عملهم اليومي. 


ولفت الى ان السائقين فكروا بالتوجه الى سلطة المواصلات لطرح هذه المعاناة، الا ان عناصر الامن اخبروهم ان سلطة المطارات هي سلطة مستقلة ولا علاقة لوزارة للمواصلات بها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.