محليات

قريب ضحية انهيار موقف السيارات بالقدس: "تسرب الغاز ثلاثة ايام والمختص طلب من المرحوم العمل قرب التسرب"



اعلنت طواقم الانقاذ عن العثور على قتيل (40 عامًا) خلال البحث عن عالقين تحت الانقاض، اثر انهيار كبير في موقف سيارات اسفل بناية سكنية في شارع "دان" في القدس بعد ظهر امس الثلاثاء، جراء انفجار اسطوانات غاز. 



وافيد ان الشاب هو محمد ابراهيم خليل ابو التين 33 عامًا، فيما أفادت عائلة المرحوم بان الشاب من سكان بلدة سلوان، ومتزوج ولديه طفلين، وسيتم دفنه في قريته الولجة بعد استلام جثمانه.


وقد هرعت الى المكان عشرة طواقم انقاذ واطفاء، الى جانب وحدة خاصة، بهدف البحث عن عالقين. 


وعلم ان طاقم نجمة داوود نقل الى مستشفى هداسا عين كارم رجل وامرأة في الـ60 من اعمارهما، اصيبا بصورة طفيفة، وكانا بوعيهما الكامل، وتوجدا في البناية ساعة انهيار البناية السكنية. 


وتسبب الانهيار بأضرار لموقف السيارات، ولمنازل تقع بالقرب منه، فيما تحقق الشرطة في اسباب الحادثة. كما ادى الانفجار الى خطورة انهيار المبنى بالكامل جراء انهيار اجزاء من الموقف. 


وقد تحدثت اذاعة الشمس مع السيد ابو هشام قريب المرحوم، حول خلفية الحادثة، فقال: 

"لا نعرف حتى اللحظة تفاصيل مؤكدة حول الحادثة، وننتظر تقرير الشرطة الذي من المفترض ان ينتهي اليوم صباحًا، والمرحوم كان يعمل بشركة مقاولات واعمال صيانة، وما نعرفه انه كان هناك تسرب للغاز اسفل العمارة السكنية منذ ثلاثة ايام، واستدعيت شركة خبيرة باعمال الغاز، وكان الخبير مع المرحوم عند اطلاعه عل مكان التسرب، الذي ادى بعد ذلك الى انهيار الجدران والسقف، والمرحوم ليس علاقة باعمال الغاز والتسرب، ولم يكن يعرف كما يبدو مدى خطورة هذا الامر، والخبير طلب من المرحوم اجراء عمل ما بالقرب من مكان تسرب الغاز، وهو معتقل حتى الآن".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.