رياضة عالمية

مواجهة ساخنة بين برشلونة ومضيفه تشيلسي

تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، غدا الثلاثاء، صوب ملعب "ستامفورد بريدج"، الذي سيكون مسرحا لموقعة تشيلسي وضيفه برشلونة، ضمن ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واستعاد فريق تشيلسي عافيته قبل الموقعة المرتقبة أمام برشلونة، في عاصمة الضباب لندن، بعد سلسلة من الاخفاقات، بانتصاره في آخر مباراتيه على كل من ويست بروميتش ألبيون (3-0)، ضمن الجولة الـ 27 من البريمير ليغ، كما سحق البلوز فريق هال سيتي برباعية نظيفة، وتأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي المقابل، يمر برشلونة بأفضل أيامه تحت قيادة مدربه إرنستو فالفيردي، فهو لم يتجرع أي هزيمة في هذا الموسم في الليغا المحلية، والتشامبيونز ليغ، ويتصدر الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، وبلغ نهائي كأس ملك إسبانيا، الذي يواجه فيه إشبيلية، إضافة إلى وجوده في دوري الأبطال.

ومني العملاق الكتالوني بهزيمتين فقط هذا الموسم، الأولى كانت على على يد غريمه التقليدي ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، والأخرى على يد جاره إسبانيول بهدف وحيد في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الملك، وعوض خسارته في المباراة الإياب بفوزه بهدفين نظيفين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.