محليات

مصمم الأزياء العالمي ساهر عوكل ابن الناصرة ضيف راديو الشمس

استضافت اذاعة الشمس نهار اليوم عبر برنامجها "طريق النحل" مع الاذاعية رانبا هندية، مصمم الازياء المعروف وابن الناصرة ساهر عوكل، الفائز بلقب الموسم الثاني من برنامج Project Runway.




وقال ساهر عوكل خلال البرنامج: 

"المشاريع الاخيرة الخاصة بي، والانجازات التي ابدعت بها، والازياء التي صممتها سواء في الناصرة والبلدان المحلية، هي التي مهدت اشتراكي في برنامج Project Runway، وهي التي اهلتني للنهائيات، وبالتالي فوزي في الموسم الحالي من البرنامج".


واضاف:

"لا اؤمن بالمستحيل، على كل انسان ان يجازف والا فلن يحقق اي هدف او انجاز في حياته، ويمكن لاي شخص ان يصل الى العالمية، مع التصميم والارادة، وانا جازفت ورغبت بذلك وبذلت الجهد الكافي، لذا حققت انجازات مشرفة".


وتابع:

"واجهت بعض الصعوبات خلال البرنامج، منها عامل الوقت، لكن تمكنت من انجاز المهمة المطلوبة باقصر وقت، وكنت من ضمن القلائل الذين انجزوا التصميم خلال مدة زمنية قصيرة من الوقت الذي منح للمتسابقين، اضافة الى عامل التحدي مع النفس، حيث قررت ابتكار وانتاج عمل جديد مختلف في كل مرة، لا يشبه اي تصميم مسبق، فوظفت قدراتي في هذا المجال، وتمكنت من هندسة ازياء جديدة رائعة بعد التفكير بعمق حول هندسة وشكل التصميم الجديد قبيل بدء العمل عليه، ليبدوا حقًا ابتكارًا جديدًا، واللجنة لمست واكتشفت هذا الامر".


وحول مصمم الازياء المتميز ايلي صعب قال:

"ايلي صعب هو انسان متميز ومبدع، وانا لا اعكس صورة ايلي صعب في اعمالي، انما اعكس الصورة الاوروبية، وشاركت في المسابقة لاقدم ابتكارات جديدة، لكن سامكث ستة اشهر مع ايلي صعب لاتعلم منه الكثير من الامور، وهذه كانت احدى الجوائز التي حصلت عليها".


هذا واعرب عن تفاؤله وتشجيعه في تزايد عدد المواطنين العرب من الداخل، والذين يشاركون في مسابقات عربية وعالمية، وتحقيقهم لانجازات كبيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.