محليات
توضيحية - pixapay

اتهام 3 شبان من كفركنا بتجارة مخدرات خطيرة قرب مدرسة وبيعها لقاصرين

قدمت النيابة العامة في لواء الشمال الى محكمة الصلح في الناصرة، لائحة اتهام بحق 3 شبان من كفركنا بتهمة التآمر لتنفيذ جريمة، وتجارة وحيازة مخدرات خطيرة.


ويستدل من لائحة الاتهام ان النيابة العامة نسبت للشبان الثلاثة 22 تهمة تآمر لتنفيذ جريمة، ومخالفات تجارة مخدرات، وبيع مخدرات لقاصرين ايضا، وذلك عن طريق "محطة" بيع مخدرات في ساحة بيتهم القريب من مدرسة ابتدائية في البلدة، وسط استعمال سيارات مختلفة لتنفيذ عملية تجارة المخدرات. 


ويوم 24/01/18 على خلفية عملية للشرطة تم اعتقال مشتبهين على شارع 65 باتجاه كفار تابور، لدى محاولتهما الهرب من الشرطة، واحدهما كان يقود بدون رخصة سياقة وهو تحت تأثير الكحول، كما تم اعتقال المشتبه الأخير في المحطة وتم العثور فيها على مخدرات من نوع حشيش وكانابس، واقراص من نوع MDMA ومرعات ورقية من نوع LSD.


وطلبت النيابة من المحكمة اعتقال المشتبهين حتى انتهاء الاجراءات القانونية بحقهم. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.