محليات

برنامج طريق النحل يستضيف مصمم الازياء النصراوي ساهر عوكل يوم الغد

يستضيف برنامج طريق النحل مع رانيا هندية يوم غد الاثنين، مصمم الازياء النصراوي ساهر عوكل، الفائز بلقب الموسم الثاني من برنامج "Project Runway"، وستتاح الفرصة للجمهور لطرح اسئلتهم على الضيف.



وكان مصمم الأزياء ساهر عوكل من الناصرة، قد تمكن من حصد لقب برنامج الأزياء "بروجكت رانواي"، واستقبل الخبر في الناصرة بفرحة كبيرة.


وسبق أن تمكّن عوكل من ضمان مقعد في النهائيات، بعد تجاوزه كل التحديات بإثبات نفسه وقدرته، كما حصد إعجاب لجنة التحكيم المؤلفة من المصمم العالمي إيلي صعب، وعارضة الأزياء عفاف جنيفان والنجمة السينمائية يسرا، وضيوف الحلقات، ليتوج اخيرا باللقب. 


وساهر عوكل صاحب أول اكاديمية تدريس أزياء في البلاد، ونافس ساهر في التحدي الأخير كل من المغربي عبد الحنين روّاح واللبناني ميخائيل شمعون، وقام كل منهم بتقديم مجموعة كاملة مؤلفة من 15 تصميم من خلال بث حي ومباشر للحلقة الأخيرة، والتي انتهت بتتويج عوكل. 


جدير بالذكر أن الفائز في البرنامج حصل على مبلغ 100 ألف ريال سعودي لتصميم وتنفيذ أول عرض أزياء مهني له. إلى جانب التدريب لمدة 6 أشهر في دار أزياء إيلي صعب ومرافقة الطواقم خلال إعداد وتنفيذ مجموعة أزياء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.