محليات
maxpixel

الطقس: تساقط زخات من المطر وانحسار المنخفض



توقع الراصد الجوي أن الفرصة تبقى مُهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار نهار اليوم الأحد على العديد مع المناطق، مع تراجع تدريجي في فعالية المنخفض الجوي اعتباراً من ساعات الصباح، وتنخفض مستويات الرؤية الأفقية بشكل كبير صباحاً نتيجة الغيوم الملامسة لسطح الأرض، ويكون الطقس بارداً. 


وكانت جبهة هوائية عالية الفعالية قد أثرت على أجزاء مختلفة من البلاد مع ساعات ليلة الأمس وفجر اليوم، رافقها هطول متواصل وغزير أحياناً للأمطار.


وتستقر الأجواء الاثنين، حيث ترتفع درجات الحرارة، ويسود طقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً الى غائم، وتكون الحرارة فوق معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتكون الرياح ما بين جنوبية غربية وشمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وتوالي الحرارة ارتفاعها الثلاثاء، بحيث تتخطى معدلاتها العامة بحدود 2-3 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً في الجبال، لطيفاً في بقية المناطق نهاراً، بارداً ليلاً، وتكون الرياح ما بين شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وفي يوم الأربعاء المُقبل، لا يطرأ تغير يذكر على الحالة الجوية السائدة، حيث تبقى الأجواء باردة نسبياً في الجبال العالية ولطيفة في بقية المناطق نهاراً، باردة ليلاً.


وترتفع الحرارة بصورة ملحوظة الخميس المقبل، ثم تعود وتنخفض بشكل ملموس الجمعة، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.