رياضة عالمية

ريال مدريد يفقد خدمات "توني كروس" بسبب الإصابة

أعلن ريال مدريد اصابة لاعبهِ الألماني توني كروس في ركبته، وذكر الريال في بيان عبر موقعهِ في الانترنت أن كروس تلقى إصابة في أربطةِ ركبته، وذلكَ خلالَ مباراةِ باريس سان جيرمان، إلا أن النادي لم يذكر مدةَ غيابِ كروس عن الملاعب لكنه على الأرجح لن يكونَ متواجدا في مباراةِ بتيس يوم الأحد المقبل.

أصيب لاعب وسط ريال مدريد، رابع الدوري الإسباني لكرة القدم، الدولي الألماني طوني كروس، في ركبته وسيبتعد لفترة عن الملاعب كما أعلن ناديه، اليوم الجمعة، وأصدر ريال مدريد بيانا جاء فيه "بعد فحوصات خضع لها طوني كروس، تبين إصابته بضرر في الأربطة الخارجية لركبته اليسرى".


ولم يكشف نادي العاصمة الإسبانية عن فترة غياب كروس (28 عاما) وهو يأمل بأن يكون جاهزا لخوض مباراة الإياب ضد باريس سان جرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا على ملعب بارك دي برانس في باريس في 6 مارس/آذار المقبل.


وخاض كروس كامل مباراة فريقه ذهابا ضد سان جرمان على ملعب سانتياغو برنابيو التي انتهت بفوزه 3-1 لكن الصحف الإسبانية أجمعت على أنه أصيب خلالها إثر كرة مشتركة مع كيليان مبابي، وسيغيب كروس عن مباراة فريقه ضد بيتيس خارج ملعبه في الدوري المحلي الأحد وسيحل بدلا عنه على الأرجح الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.