محليات
pixapay

د. ناصر ابو يونس؛ طبيب بأبراج الناصرة، يروي كيف اعتدى عليه مريض



اصيب مساء امس الثلاثاء، في المركز الطبي "ابراج الناصرة"، طبيب بجراح طفيفة، بعد تعرضه لاعتداء من قبل شاب (21 عاما). ونقل الطبيب الى مستشفى هعيمك لتلقي العلاج.


ويستدل من التحقيقات، ان الشاب لم يكن راضيا من العلاج المقدم له، فيما باشرت الشرطة البحث عن المشتبه والذي فر من المكان. ولاحقا اعلنت الشرطة عن اعتقال اشاب المعتدي وسيعرض على محكمة الصلح في الناصرة صباح اليوم.

وفي حديث لاذاعة الشمس مع د. ناصر ابو يونس، روى تفاصيل حادثة الاعتداء عليه فقال: 

"تواجدت في عيادتي كالعادة يوم امس، واستقبلت الشاب المريض حين حان دوره، وخلال الفحص اقترحت عليه امورا، فلم يرق له ذلك، فبدأ بعنف كلامي، وبدر مني رد فعل طفيف، فتطور الامر الى عنف جسدي من قبله حيث اعتدى عليّ، ما اصابني بشكل طفيف، نقلت على اثرها الى المستشفى، لكن الأثر الاكبر هو الأثر النفسي الذي بقي في داخلي، فانا اولا انسان ذو مشاعر واحاسيس".


واضاف: "ما حصل هو ترجمة للانحطاط الاخلاقي الذي وصل اليه مجتمعنا، اذ لم يعد هناك خطوط حمراء، ودون اي رادع، فالى متى سيستمر هذا الوضع؟".


وتابع: "اعمل كطبيب منذ 13 عامًا، وهذه اول مرة اتعرض لها لمثل هذا الموقف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.