محليات
flicker

اقالة ثلاث سجانات اقمن علاقات جنسية مع سجناء في سجني نيتسان وحرمون

كشف النقاب يوم امس عن ان مصلحة السجون اقالت ثلاث سجانات يعملن في سجن "نيتسان" في منطقة المركز وسجن "حرمون" بالقرب من قرية المغار، وذلك على خلفية اقامة علاقات غرامية مع سجناء جنائيين.


ووفقا للمعلومات التي كشف عنها موقع والا باللغة العبرية فان السجانات من السجنين اقمن علاقات غرامية مع السجناء الذين تعرفوا علهم خلال الجلسات العلاجية واحيانا مرافقتهم خلال قضاء محكومياتهم. 


وقد وصلت المعلومات قبل عدة اسابيع الى قسم المخابرات التابع للسجن، حيث بدأ ضابط المخابرات بجمع المعلومات وتقصي الحقائق وتبين ان السجانتين من سجن نيتسان اقامتا علاقة كل واحدة بشكل منفرد مع سجين جنائي محكوم لعدة سنوات حيث تبين ان العلاقة الغرامية قد شملت ايضا علاقة حميمة اقيمت داخل السجن.


اما السجانة الثالثة فتخدم في سجن "حرمون" القريب من قرية المغار، حيث تطورت علاقة بينها وبين احد السجناء المحكوم سنوات على خلفية مخالفات جنائية مالية، وبعد ان وصلت المعلومات الاستخباراتية الى ضابط مخابرات السجن، كشف عن انها اقامت مع السجين علاقة منذ عدة اشهر. وقررت ادارة مصلحة السجون اقالتهن فورا قبل عدة اسابيع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.