رياضة عالمية

زيدان ينقلب على بنزيما ويقرر عدم إشراكه أمام باريس سان جيرمان

لا يستطيع زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد ، الخلود لفراش نومه بذهنٍ صافٍ أو مرتاح البال في الفترة الأخيرة ، بسبب تفكيره في الخطط المناسبة لإيقاف الزحف الباريسي هذا الموسم .

ويحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد الإسباني ، يوم غدٍ الأربعاء ، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

ووفق ما أوردته صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، فإن زين الدين زيدان غير راضٍ عن الأداء الباهت الذي قدمه كريم بنزيما في المباريات الأخيرة مع ريال مدريد ، الأمر الذي يستدعي منه وضعه في دكة الاحتياط أمام فريق عاصمة الأنوار .


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الفرنسي يفكر في إشراك جاريث بيل وكريستيانو رونالدو في خط الهجوم ، مع الدفع بإيسكو خلفهما لتكثيف خط الوسط .

وكان زيدان قد علق عن إمكانية تواجد الـBBC أمام باريس سان جيرمان ، بالقول ” كل ما يهمني هو الفوز غداً فقط ، لا أهتم لطريقة اللعب ، أريد أن نقدم أداء جيد وأن ننتصر غداً ” .


وتعد بطولة دوري أبطال أوروبا الفرصة الوحيدة لخروج ريال مدريد الموسم الحالي بلقب وحيد في حال تخطى أحد أقوى الأندية الأوروبية والعالمية ، وتبدأ الخطوة الأولى يوم غدٍ الأربعاء .

وفشل ريال مدريد حتى الآن في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني ، حيث ابتعد عن الصدارة لصالح برشلونة بفارق 17 نقطة، وودع كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي أمام ليجانيس .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.