رياضة عالمية

زيدان ينقلب على بنزيما ويقرر عدم إشراكه أمام باريس سان جيرمان

لا يستطيع زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد ، الخلود لفراش نومه بذهنٍ صافٍ أو مرتاح البال في الفترة الأخيرة ، بسبب تفكيره في الخطط المناسبة لإيقاف الزحف الباريسي هذا الموسم .

ويحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد الإسباني ، يوم غدٍ الأربعاء ، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

إعلان

ووفق ما أوردته صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، فإن زين الدين زيدان غير راضٍ عن الأداء الباهت الذي قدمه كريم بنزيما في المباريات الأخيرة مع ريال مدريد ، الأمر الذي يستدعي منه وضعه في دكة الاحتياط أمام فريق عاصمة الأنوار .


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الفرنسي يفكر في إشراك جاريث بيل وكريستيانو رونالدو في خط الهجوم ، مع الدفع بإيسكو خلفهما لتكثيف خط الوسط .

وكان زيدان قد علق عن إمكانية تواجد الـBBC أمام باريس سان جيرمان ، بالقول ” كل ما يهمني هو الفوز غداً فقط ، لا أهتم لطريقة اللعب ، أريد أن نقدم أداء جيد وأن ننتصر غداً ” .


وتعد بطولة دوري أبطال أوروبا الفرصة الوحيدة لخروج ريال مدريد الموسم الحالي بلقب وحيد في حال تخطى أحد أقوى الأندية الأوروبية والعالمية ، وتبدأ الخطوة الأولى يوم غدٍ الأربعاء .

وفشل ريال مدريد حتى الآن في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني ، حيث ابتعد عن الصدارة لصالح برشلونة بفارق 17 نقطة، وودع كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي أمام ليجانيس .

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد