يبحث العديد من مستخدمى هواتف أبل الذكية التي تعمل بنظام IOS عن التطبيقات التى تساعد فى استخدام الهاتف بشكل أفضل وأسهل، ويقوم موقع " phonearena" برصد أهم التطبيقات التي انتشرت على متجر أبل وقام الكثير من المستخدمين بتحميلها على هواتفهم الذكية، بالإضافة إلى إعطائها أفضل التقييمات على المتجر خلال الشهر الماضى.


SkySafari 6

تطبيق يساعد على متابعة الأحداث والظواهر الكونية، ويمكنك من التعرف على الأجرام السماوية، واستكشاف النظام الشمسى، ويأتى في ثلاثة مستويات، يقدم كلا منها قاعدة بيانات أكبر من سابقتها. 

Woebot

تطبيق يساعد على التخلص من الشعور بالاكتئاب أو الحزن الذى من الممكن أن تشعر به خلال اليوم، إذ يقدم لك النصائح التي تساعد فى تخطى السلبيات التى تواجهها لتحسين حياتك.


Die With Me

تطبيق يمكنك استخدامه عند وصول شحن الهاتف الذكى الخاص بك إلى 5% وسيمكنك من التواصل مع شخص آخر غريب اقترب انتهاء شحن هاتفه.


Doctors Report Illness Tracker

تطبيق يساعد على جمع معلومات عن انتشار الأمراض في المدينة التى تعيش فيها، لإخطارك فى حالة وجود وباء خطير.


Sketch

تطبيق أطلقته شركة سونى حصريا على هواتفها الذكية، ولكن الأن يمكنك تحميله على أجهزة أبل، والذى يساعد محبى الرسم على الاستمتاع به.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.