رياضة عالمية

ليفربول يقترب من الوصافة بانتصار على ساوثامبتون المترنح

حصد ليفربول انتصاراً سهلاً عندما واجه نظيره ساوثامبتون في الجولة رقم 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بثنائية نظيفة من توقيع فيرمينو ومحمد صلاح.

افتتح فيرمينو التسجيل بعد صناعة مميزة من محمد صلاح في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء ليضعها البرازيلي على يسار حارس ساوثامبتون.ثم أعاد فيرمينو الهدية لصلاح في لقطة الهدف الثاني بتمريرة بكعب القدم لينفرد صلاح بحارس المرمى ويضعها بسهولة على يمينه معلناً تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة من عمر الشوط الأول.وفي الشوط الثاني حافظ الريدز على تقدمهم أمام فريق عاجز بشكل كامل عن صنع الفارق على الصعيد الهجومي ليحصد أبناء كلوب النقاط الثلاث.

إعلان


الفوز يرفع رصيد ليفربول لـ54 نقطة في المركز الثالث ليصبح الفارق بينه وبين الوصيف مانشستر يونايتد نقطتين فقط، بينما يتجمد رصيد ساوثامبتون عند 26 نقطة في مركز خطر وهو المركز الـ18 وهو مؤدي للهبوط.واصل النجم المصري محمد صلاح بدايته التاريخية مع ليفربول بتسجيله لهدفه 22 مع الفريق هذ الموسم في الدوري الإنجليزي.ويحتل المهاجم المصري المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي بفارق هدف عن المتصدر هاري كين مهاجم توتنهام.ووقع محمد صلاح على الهدف الثاني لليفربول ضد ساوثامبتون في بعد أن كان قد صنع الهدف الأول لفرمينيو، وذلك في المواجهة التي تجمع الفريقين ضمن الجولة 27 من منافسات الدوري الإنجليزي.


وشارك محمد صلاح بشكل مباشر في 29 هدف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (22 هدفا، 7 تمريرات حاسمة). أكثر من أي لاعب في تاريخ ليفربول في الموسم الأول له مع النادي في المسابقة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد