محليات

استنكار بأم الفحم عقب تخريب محطات ولوحات المواصلات العامة



أعرب العديد من أهالي مدينة أم الفحم، وعلى رأسهم الطلاب وجمهور المسنين والنساء، عن استنكارهم وامتعاضهم الشديد بسبب موجة العنف والتخريب، التي اقدم عليها مجهولون، حيث اعتدوا على محطات انتظار ولافتات المواصلات العامة في المدينة. 


واشار المواطنون الى ان هذا العمل يمس بمصلحة اهالي المدينة، خاصةً جمهور المسنين والسيدات والطلاب، الذين يستخدمون الحافلات العامة لقضاء حاجاتهم ومصالحهم.


واعربت بدورها بلدية ام الفحم عن استيائها من هذا العمل، وانها ترى ببالغ الخطورة هذا الاعتداء، وتناشد الجميع بالعمل للحفاظ على الممتلكات العامة، التي تصب في خدمة جمهور المواطنين.  


وكان لاذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع كل من السيد عامر كبها من شركة المواصلات لعامة "كافيم"، وكذلك مع السيد محمد رباح مدير مشروع مدينة بلا عنف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.