محليات
wikimedia

الجديدة - المكر: اكثر من 20 الف مواطن بلا خدمات بريدية



يعاني سكان الجديدة – المكر منذ مدة طويلة، من عدم وجود مركز بريد او خدمات بريدية، وذلك بسبب تلقي السيدة التي فازت بالمناقصة لتفعيل مركز البريد تهديدا على حياتها من قبل مجهولين، وبناءً عليه اغلق مركز البريد حتى اشعار آخر.


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس، مع السيد عادل كيّال عضو سابق في المجلس المحلي، الذي اعرب عن استيائه من تصرف الشرطة وسلطة البريد، والتي اقدمت على اغلاق فرع البريد حتى اشعار آخر، وتترك اكثر من 20 الف مواطن بلا خدمات بريدية، ما يضطرهم الى الذهاب الى عكا لقضاء احتياجاتهم البريدية. 


كما عبر عن معاناة المواطنين بسبب عدم وجود فرع البريد في البلدة، مطالبا سلطة البريد بالعمل على حل هذا الموضوع، ومطالبا الشرطة بالعمل على كشف الجناة الذين هددوا السيدة المذكورة.


وقال: "على سلطة البريد ان تحاسب نفسها، وان لا تحمل المسؤولية للمواطن، وتصرفها تصرف ظالم" .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.