صحة
pixapay

معجزة تحصل عند وضع البصل على الجلد او الجوارب

يعتبر البصل من الخضار الغنية بالسيلنيوم ومركبات الكبريت المضادة للأكسدة التي تساهم في علاج العديد من الأمراض، كالحمى، نزلات البرد، التهاب الأذن، القضاء على الثآليل أمراض مثل القلب والأوعية الدموية والربو.


وفيما يلي الأمراض التي يمكن علاجها بالبصل فقط ومن دون اللجوء للأدوية: 

– البصل لعلاج نزلات البرد: ضع شريحة من البصل على وسادتك أثناء النوم، ستفوح رائحة البصل القوية والتي ستساعدك على التخلص من احتقان الأنف، كما يمكنك الحصول على عصير البصل ومزجه بالقليل من العسل لعلاج السعال كما أنه يعمل كبلسم لإلتهاب الحلق. 


– علاج الحمى: ضع شرائح البصل تحت قدميك وارتدِ الجوارب، قبل خلودك للنوم وستنخفض حرارتك تدريجيا بعد دقيقتين من الإستخدام.


– لعلاج التهاب والتخلص من آلام الأذن: إذا كنت تعاني من التهاب أو آلام الأذن، كل ما عليك فعله هو الحصول على قطعة صغيرة من البصل ثم وضعها في أذنيك وستتخلص من الألم فور ذلك. 


– لعلاج الجروح: طبّق عصير البصل بواسطة قطعة من القطن على الجروح وسيتوقف النزيف ويشفى الجرح بسرعة، كما أنه يعمل على تطهير الجرح بشكل فوري.


– لعلاج الالتهابات: ضع عصير البصل فوق شريحة من الخبز المنقوعة في الحليب، وامزج حتى تحصل على عجين متماسك، طبق العجين على المناطق الملتهبة واتركه لبضع ساعات وستتحسن بسرعة.


– للتخلص من الثآليل: ضع شريحة من البصل على مكان الثآليل، اتركها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفها.


– تخفيض ضغط الدم: تناول حبة من البصل المطبوخ أو المقلي مرة واحدة في اليوم كفيلة بضبط مستوى ضغط الدم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.