محليات

ماهر اغبارية للشمس: "الوضع في منطقة وادي عارة سيء للغاية ازاء تفشي حوادث العنف"



في ظل حوادث العنف الأخيرة التي حصلت نهاية الأسبوع الماضي، خاصة في منطقة وادي عارة، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد ماهر اغبارية، مساعد رئيس مجلس طلعة عارة.


وقال السيد عواودة ان المجتمع العربي، بات يعيش بوضع سيء، خاصة منطقة وادي عارة، التي شهدت نهاية اسبوع مليئة باحداث العنف المختلفة، ولذا فان الاوضاع العامة في المنطقة اصبحت غير مريحة بتاتا، ويئة للغاية، لكن من يقدم على هذه الاعمال هم فئة قليلة جدا من السكان.   


واضاف ان مجلس طلعة عارة واعضائه ينظمون العديد من النشاطات الاحتجاجية، والوقفات امام مركز الشرطة، كما انهم بمكاتبات ومراسلات دائمة مع الشرطة، لمطالبتهم العمل بجدية ازاء العنف المستشري، وتابع: "نحن بصراع البقاء مع هذا الوضع، ومن المهم للمواطن العربي ان يشعر بالأمن والامان".


وناشد جميع القيادات والنخب والآباء والمواطنين بتحكيم لغة الحوار والصلح.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.