مطبخ
pixapay

طرق بسيطة لحفظ الفطر

يدخل الفطر وبشكل أساسي بتكوين أعداد وأصناف مميزة من الأكلات الشهية، فيكون مرة مطبوخاً بالباستا والبيتزا، ونيئاً كما يكون بأطباق السلطات.


وللفطر فوائد كبيرة وكثيرة، فهو غني بالفيتامينات والمعادن، ويحتوي على نسب عالية من البروتينات، ويعد عنصراً غذائيّاً مهمّاً للأطفال في مرحلة نموّهم. 

 لحفظ الفطر اتبعي الخطوات التالية: 

1. نظفي الفطر من الأتربة العالقة به بواسطة المناديل الورقية المبللة بالقليل من الماء، ثم ضعيه بوعاء حفظ الأطعمة محكمة الإغلاق واحفظيه بداخل الثلاجة. 

2. إذا كنت تودين سيدتي الاحتفاظ بالفطر لمدة أطول، قومي بسلقه بالماء ثم صفيه، وضعيه فوراً بالماء البارد المضاف إليه مكعبات الثلج، صفيه مجدداً، واتركيه حتى يبرد تماماً، ثم ضعيه بأكياس حفظ الطعام المحكمة الإغلاق واحفظيه بداخل الفريزر لحين استخدامه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.