محليات
youtube

براك رفيد للشمس: "زيارة بنس لن يذكرها احد ولم تأت بشيء يُذكر"



تعقيبًا على زيارة "مايك بنس" نائب الرئيس الامريكي لاسرائيل، والقائه خطابًا في الكنيست، تحدثت اذاعة الشمس مع "براك رفيد" المحلل السياسي للقناة العاشرة، حول انعكاسات هذه الزيارة.


وقال "رفيد" ان احدًا لن يذكر هذه الزيارة بشيء، لانها لم تكن ذات جدوى، وكانت نهايتها واضحة، سوى ان الحكومة الاسرائيلية كانت راضية من الخطاب الذي القاه بنس، وهناك تطابق ونوع من التشابه في مواقف كلا البلدين.  


واضاف ان احد السيناريوهات المحتملة هو ان يعرض ترمب على نتنياهو، معالجة المسألة الايرانية، لكنه سيطالب نتنياهو بتنازلات من قبل الجانب الاسرائيلي مقابل هذا.


كما لفت الى ان هذه اول مرة يأتي خلالها مسؤول امريكي رفيع المستوى الى المنطقة، دون ان يلتقي بمسؤول فلسطيني، منوها انه التقي برئيس مصر السيسي والملك عبدالله ملك الاردن، لكن لقاءاته لم تغير شيئًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.