محليات
youtube

ذوو الاعاقة مستمرون بنضالهم لرفع مخصصاتهم



يواصل ذوو الاعاقة نضالهم للمطالبة برفع مستحقاتهم، حيت تشهد البلاد فعاليات احتجاجية، من قبل المنظمات التي تمثل ذوي الاعاقة.


ويتخلل هذه الفعاليات الاحتجاجية اغلاقًا لشوارع رئيسة في البلاد، ما يتسبب بعرقلة حركة السير، واكتظاظات مرورية، يرفع المحتجون خلالها شعارات تطالب الحكومة ووزارة المالية برفع مخصصاتهم.


هذا وفي حديث لاذاعة الشمس مع "ايال كوهين" من منظمة "المعاقون يتحولون لفهود"، اشار الى ان وزير المالية يعد منظامات المعاقين بالاستجابة لمطالبهم، وزيادة في مخصصاتهم، الا ان الوعود لا تترجم الى واقع، ولذا فانهم يستمرون باحتجاجهم.


هذا وابدى اعتذاره للسائقين في مختلف انحاء البلاد، بسبب عرقلتهم لحركة السير، لان هذا الاجراء هو الوحيد الذي بامكانهم استخدامه للضغط على الحكومة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.