محليات
wikimedia

فنزويلا تؤكد اعترافها بالقدس عاصمة لفلسطين

نقل الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو رسالة دعم وتضامن للدكتور رياض المالكي وزير الخارجية والمغتربين، مؤكدا ان بلاده تعترف بالقدس كعاصمة أبدية لدولة فلسطين، مستنكرا السياسات الامريكية ازاء القضية الفلسطينية.


واكد مادورو ان فنزويلا ودول حركة عدم الانحياز التي تترأسها حاليا والتي من المرتقب ان تجتمع في وقت لاحق من الشهر الجاري، يقفون بجانب الحكومة الفلسطينية وشعبها على جميع الأصعدة. 


وانهى المالكي زيارة رسمية الى جمهورية فنزويلا البوليفارية استمرت لمدة يومين، بدعوة مباشرة من رئيس الجمهورية نيكولاس مادورو، بهدف تأكيد فنزويلا على دعمها وتضامنها مع القيادة الفلسطينية وشعبها في وجه قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب حول القدس، والتعبير عن استعداد فنزويلا الكامل لدعم التحركات التي تنوي القيادة الفلسطينية اتخاذها في هذه المرحلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.