فن وترفيه
youtube

انتقادات لتامر حسني بسبب Voice Kids

يتعرض الفنان المصري ​تامر حسني​ لهجوم عنيف بسبب قراراته في “ذا فويس كيدز The Voice Kids، وتحديداً في الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة التي بدأت يوم السبت الماضي. 


والسبب أن البعض اعتبر أنه تخلى عن مشتركين من فريقه كانا يستحقان فرصة أخرى. فهاجمه متابعوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنه “أساء” للطفل محمد أسامة، ليختار بدلاً منه الطفلة أشرقت، وعلى الرغم من جمال صوت أشرقت إلا أن محبي الطفل محمد أسامة وجدوه هو الأنسب، لأنه غنى بإحساس كبير. 


والسبب الثاني في أزمة حسني، كان خروج خالد الفايد الامر الذي ازعج الكثيرين ممن يعتبرونه محترفا في الغناء. 


من جانبه، حاول خالد الفايد أن يدفع الحرج عن تامر حسني وفي ذات الوقت يشكر محبيه، اذ كتب عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروجه من البرنامج: “شكراً لكل اللي وقفوا جمبي وساعدوني سامحوني اني خذلتكم”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.