محليات

تدشين دوار الشهيد يعقوب أبو القيعان في حورة

دشنت عائلة الشهيد ومجلس حورة المحلي والمركز الجماهيري دوار الشهيد في قرية حورة، الدوار الثامن بجانب مدرسة المجد، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأُولى لاستشهاد المربي يعقوب موسى أبو القيعان (47 عاما).


وافتُتح معرض صور أم الحيران في المركزِ الجماهيري في حورة. 

وشارك العشرات من أهالي حورة وعائلة الشهيد بالإضافة إلى القيادات الوطنية والاجتماعية والشيخ صياح الطوري ووالد الشهيد سامي الجعار.

وكانت دعت عائلة الشهيد أبو القيعان بالتعاون مع مجلس حورة المحلي والمركز الجماهيري حورة، جماهير الداخل الفلسطيني للحضور والمشاركة في ذكرى استشهاد المربي يعقوب الأولى، عصر امس الخميس.

وتحل الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد يعقوب أبو القيعان في الوقت الذي تصر فيه الشرطة الإسرائيلية على مزاعمها في جريمة إعدام أبو القيعان، والتي لا تزال عائلة أبو القيعان تؤكد أن “الشهيد يعقوب أبو القيعان لم يخطط لتنفيذ عملية دهس، إنما قتل برصاص الشرطة عمدا وبدم بارد.

وقتلت الشرطة الإسرائيلية برصاصها أبو القيعان، خلال اقتحامها لقريته أم الحيران في 18.01.2017.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.