محليات

عائلة البشارة للاتين تحتفل باليوبيل الفضي

في اللقاء الأول للعام الجديد، أقام نادي عائلة البشارة للاتين حفله التقليدي لتبادل الرئاسة والهيئة الإدارية في مركز القديس انطون، بيت رعية اللاتين في الناصرة. وقد حضر الحفل قدس الأب حنا كلداني النائب البطريركي اللاتيني العام في البلاد وأعضاء النادي.


ويأتي هذا الحفل تزامناً مع احتفال النادي باليوبيل الفضي لتأسيسه، حيث تأسس في سنة 1993 وكان نادي العائلة الاول الذي تم تأسيسه في البلاد وذلك بعد دراسات عميقة وعلمية هدفت الى بناء نادٍ ذي أُسس متينة وقوية، يعمل على خدمة المجتمع والإنسانية، القيام بالأعمال الخيرية وخلق روابط اجتماعية وتوسيع معلومات وثقافة اعضاءه. 


عملاً بشعاره "محبة وعطاء مشاركة وانتماء"، يقوم النادي في كل سنة بتنظيم مجموعة كبيره من المحاضرات الثقافية والندوات وبرامج خيرية يرصد ريعها لدعم المؤسسات الأهلية والخيرية والطلاب الجامعيين، حيث بلغ مجموع تبرعات النادي منذ تأسيسه اكثر من 2 مليون شيكل، وفي السنوات الاخيرة قام النادي بمبادرات مميزة على المستوى القطري تركت اثرا كبيرا في المجتمع المحلي والقطري ووصل اثرها للعديد من دول العالم، مثل تنظيم مسابقة المواهب الموسيقية والمسابقة القطرية لمعرفة الكتاب المقدس.


مقدمة الأمسية، عضو الادارة السيدة انجيل توتري، رحبت بالحضور ودعت رؤساء النادي لبدء مراسيم تبادل الرئاسة والهيئة الادارية للنادي، وقد قامت السيدة عرين داي رئيسة النادي للسنوات 2016-2017 بتسليم إدارة النادي للسيد بسام شحتوت ليكون رئيساً للنادي للسنوات 2018-2019. وألقى رؤساء النادي وقدس الأب حنا كلداني كلمات بهذه المناسبة تمنوا فيها للهيئة الادارية الجديدة الاستمرار بالعمل على تطوير النادي وتقدمه.


رئيس النادي السيد بسام شحتوت وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة انجيل توتري، منير مرشي، حنان خليفة، ايمن اسعد ونرمين توتري، قدموا لرئيسة وأعضاء الهيئة الإدارية السابقة هدايا رمزية ليعبروا فيها عن شكر وتقدير أعضاء النادي للمجهود الكبير الذي بذلوه خلال سنوات عملهم في الهيئة الادارية حيث قاموا بتنظيم العديد من البرامج الرعوية والترفيهية والرحلات والمحاضرات وعدد من البرامج الخيرية التي تم التبرع بريعها لطلاب المعاهد العليا والمؤسسات الخيرية، حيث بلغت قيمة التبرعات في سنة 2017 ما يقارب الـ 140000 شيكل.


رئيس النادي الجديد، السيد بسام شحتوت، وعد في كلمته مواصلة المسيرة، مسيرة العطاء وخدمة المجتمع الذي يقوم به النادي من خلال شعاره "محبة وعطاء مشاركة وانتماء"، ودعا أعضاء النادي إلى تكثيف المشاركة في برامج النادي ونشاطاته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.