رياضة عالمية

رسميًا.. الساحر البرازيلي رونالدينهو يعتزل عالم كرة القدم

علن روبيرتو أسيس، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي رونالدينهو جاهوشو، وشقيقه الأكبر، اعتزال موكله في عالم كرة القدم رسميًا، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والإبداع في مختلف الملاعب والأندية التي شارك فيها.

وتحدث روبيرتو لصحيفة "جلوبو" البرازيلية، أن رونالدينهو توقف على ممارسة كرة القدم نهائيًا، لكنه سيخوض عده مباريات تكريمية ووادعية للأندية التي لعب فيها طوال مسيرته، مضيفًا أن هذا الأمر سيكون بعد مونديال روسيا القادم، تحديدًا في شهر أغسطس المقبل".


يذكر أن رونالدينهو تألق في العديد من الملاعب في أنحاء العالم، خاصًة في فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني، كما توج بالكرة الذهبية عام 2005 مع الفريق الكتالوني، وكأس العالم مع منتخب السليساو عام 2002.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.