محليات

هدم منزل في يافا لعائلة عربية على ارض تملكها منذ 50 عامًا



هدمت جرافات بلدية تل أبيب، يوم امس الثلاثاء، منزل المواطن سامي تقي في حي العجمي في مدينة يافا وشردت عائلته، ووصلت تحت حماية قوات معززة من الشرطة ومراقبين من البلدية، واقتلعت الأشجار التي يفوق عمرها 40 عاما. 


وفي حديث لاذاعة الشمس مع السيد سالم التقي، صاحب المنزل المهدم في يافا، اشار الى ان العائلة فوجئت يوم امس في ساعات الصباح الباكر، باقتحام لقوات كبيرة من الشرطة، حيث طلبوا من جميع افراد العائلة الخروج، ثم باشروا بعملية هدم المنزل، الذي اصبح ركامًا الآن.


ونوه الى ان العائلة تقطن هذا البيت منذ 14 عامًا، لكن الارض التي بني عليها البيت، تملكها العائلة منذ 50 عامًا، وكانت مليئة بالاشجار، وقد اقتلعت الآن جميع ااشجار خلال عملية الهدم.


ولفت الى ان عدد افراد العائلة، الذين يسكنون البيت هو 5 افراد، وقدموا طلبا في السابق لاصدار تصريح، الا ان السلطات لم توافق على منحهم التصريح، لذا هدم البيت بادعاء عدم وجود ترخيص له، ويسكن حاليا لدى عائلة يهودية في حولون.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.