رياضة عالمية

"رونالدو" يفصح عن رغبته بالعودة لـ "مانشستر يونايتد"

يعيش البرتغالي كريستيانو رونالدو أياما صعبة داخل قلعة ريال مدريد، مشددة على أنه أفصح عن رغبته في العودة إلى ناديه السابق، مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس"، فإن رونالدو يشعر بتعرضه للخيانة من جانب رئيس النادي، فلوري نتينو بيريز ، بسبب عدم تنفيذ وعوده له بتحسين عقده، وبحسب الصحيفة، فإن اللاعب البرتغالي يعتبر ملعب أولد ترافورد المكان المناسب لمواصلة مسيرته الكروية، حيث سبق واحترف في صفوفه لـ6 مواسم، قبل الانتقال لريال مدريد في صيف 2009.

وأضاف التقرير أن فلورنتينو وعد رونالدو بتحسين عقده بعد تسجيله ثنائية في نهائي دوري الأبطال خلال الموسم الماضي، لكن رئيس الريال لم يحقق وعوده، ورغم أن "الدون" فاز 5 مرات بالكرة الذهبية، وهو نفس عدد الجوائز التي حصل عليها الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ لكنه بعيد عن قائمة اللاعبين الـ3 الأعلى دخلًا في العالم، وهو ما جعله يطالب بتحسين عقده.

ويحتل المهاجم الدولي الذي يقترب من عامه الـ33 المركز الخامس في قائمة أفضل 5 لاعبين دخولًا بإجمالي صافٍ يبلغ 21 مليون يورو في الموسم، ويحصل ميسي على صافي 50 مليون يورو بعد تجديد عقده مع نادي برشلونة، بينما يبلغ دخل البرازيلي نيمار 36 مليون يورو في العام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.