محليات
pixapay

د. عمر يناشد بعدم نقل شائعات حول طعن الطالبة "ارحموهم، فهناك تعقيبات تؤدي لهدر دماء"



ازاء الحادثة التي حصلت مع الطالبة الجامعية من قرية العزير، والتي تعرضت خلالها للطعن في الجامعة العربية الامريكية في جنين، حيث تدرس هناك، وانتشار الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقل شائعات وحقائق خاطئة ومغلوطة، تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس مجلس البطوف د. ياسر عمر، الذي استنكر بداية هذه الجريمة، وقال:


"اناشد رواد التواصل الاجتماعي وعموم الناس، قائلا لهم: ارحموا هؤلاء الناس، لان الامور ليست بهذا الشكل، فهناك تعقيبات وردود افعال حول الحادثة، تؤدي الى هدر دم اناس ابرياء، مما يوسع دائرة العنف، لذا اطلب من الجميع توخي الحذر في تعقيباتهم". 


هذا وقدم شكره الى ادارة مستشفى الرازي في جنين، على احتضانهم للفتاة المصابة، وتقديم العلاج اللازم لها، مطالبًا طاقم الجامعة بالمحافظة على الطلاب الذي يدرسون فيها، معربا عن ثقته بهذه الجامعة، وقد ناقش المجلس هذا الموضوع مع قسم الرفاه الاجتماعي، حول كيفية الحد من تفاقم هذا الوضع، وستخصص الحصة الاولى في المدارس للتحدث حول موضوع العنف.

 

واضاف: "منذ اللحظة الاولى تواصلت مع افراد العائلة، للاطمئنان على حالة الفتاة، وعلمنا ان حالة الفتاة مستقرة وتحدثت مع المحيطين بها، ويجرى العمل على نقلها الى مستشفى داخل البلاد، علما ان الطاقم الطبي في مستشفى جنين لم يقصر معها ابدًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.