محليات
pixapay

تذمر في الشاغور لاقتراح مكوروت تزويد السكان بمياه محلاة



ما زال سكان قرى الشاغور (البعنة ودير الأسد ومجد الكروم)، يعانون من مشكلة المياه الملوثة منذ عدة اشهر، وقد عقد اجتماع يوم امس ضم ممثلين عن هذه القرى مع شركة مكوروت، لبحث حل لهذه المشكلة.


وفي حديث لاذاعة الشمس، مع رئيس مجلس البعنة السيد عباس تيتي، حول فحوى ما كان في الاجتماع، اوضح ان المشكلة تتفاقم يومًا بعد يوم، والسكان يعانون منذ هذا، وبدأت المشكلة بمياه ملونة منذ خمسة اشهر في منازل السكان. 


واضاف الى انه وخلال الاجتماع يوم امس فوجؤوا، بأن ادارة مكوروت تعلن ان هناك شح مياه في الدولة، وعليه اقترحت تزويد سكان هذه القرى بمياه محلاه منذ يوم الأحد، مشيرًا الى انه "بعد ان مر علينا ما مر طيلة هذه الفترة، نعلن اننا لسنا محطة تجارب، وبامكان شركة مكوروت اجراء هذه التجارب في مناطق اخرى ومجمعات اخرى، لذا رفضنا وعارضنا مطلقًا هذا الاقتراح، لاننا نعرف ان هناك امكانية لتزويد السكان بمياه نظيفة، وطالبنا مكوروت بتزويدنا بمياه صالحة للشرب وهذا حقنا" كما قال.


ولفت الى ان السكان سيعارضون هذا الامر، ولو احتاج الامر الى تنظيم مظاهرات امام الوزرات المختلفة في القدس، كما استهجن وصول ممثلة وزارة الصحة بعد ساعة ونصف من عقد الاجتماع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.