محليات
wikipedia

الشمس تكشف حقيقة حادثة الجامعة الامريكية وحالة الطالبة الجامعية التي تعرضت للطعن



اصيبت طالبة جامعية (19 عامًا) من قرية العزير، يوم امس الاثنين، بجراح خطرة إثر تعرضها لعدة طعنات بآلة حادة قرب الجامعة الأميركية في جنين، مساء امس الإثنين.


حول حقيقة ما حصل هناك، تحدثت اذاعة الشمس مع المتحدث الرسمي بلسان الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي زريقات، والذي كشف حقيقة ما حصل هناك، فقال:


"خلال ساعات مساء يوم امس الاثنين، أُبلغت الشرطة بوصول طالبة جامعية تبلغ من العمر 19 عامًا الى مستشفى الرازي في جنين، مصابة بصورة خطرة، نتيجة تعرضها للطعن على يد عدد من الأشخاص، ومباشرة تحركت الشرطة واعتقلت عددا من الاشخاص المشتبه بهم بطعن الفتاة، وجار التحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة".


واضاف: "بوشر بعلاج الفتاة، ورغم ان حالتها صعبة الآن الا انها مستقرة".


وتابع: "منذ ووقوع الحادثة، تحركت الاجهزة الامنية، وعملت على السيطرة على الوضع، وليس هناك اي مضاعفات هناك، وابلغ الأهالي انه لا داعي للقلق، لأن الامور تسير وفق الوضع الطبيعي، ويعتبر ما حصل حادثة فردية، وخلال الساعات القادمة سيكشف عن تفاصيل الجريمة، وربما تكون الخلفية اشكاليات عائلية".


ولفت الى ان الاجهزة الامنية الفلسطينية اعتقلت ثلاثة اشخاص، يشتبه بعلاقتهم بارتكاب الجريمة، ويجب الانتظار حتى اتمام اجراءات التحقيق، واذا طلبت السلطات الاسرائيلية تسليم المشتبهين فسيجهز ملف ويسلموا، من خلال عناصر الارتباط الفلسطيني، وهذا ما سيقرره محافظ جنين اليوم.


وحول حالة الفتاة الصحية الآن تحدثت الشمس مع الدكتور فواز حماد، مدير مستشفى الرازي في جنين، فقال:


"الفتاة وصلة بحالة سيئة جدا، ووصلت الفتاة وهي تعاني من عدة طعنات وجراح بالغة الخطورة، حيث اصيبت باربع طعنات في الصدر والبطن، ادت الى اصابات في الكبد والرئة والحجاب الحاجز والطحال، كما ان القلب كان قد توقف عن النبض، ومباشرة اجريت لها عملية انعاش من قبل 15 من افراد الطاقم الطبي، الذين نجحوا باعادة النبض الى القلب، وادخلت الى غرفة العمليات واعطيت كميات كافية من الدم، بعد ايقاف النزيف، ونجح الطاقم الطبي بانقاذ حياتها، وقد تحسنت وتحدثت مع طبيبها الذي اجرى لها العملية الجراحية، ووالدتها واقاربها بجانبها الآن، ويُجرى التحضير لنقلها الى مستشفيات الداخل بناء على طلب اهلها".


واضاف: "الفتاة ترقد الآن في غرفة العناية المركزة، ووضعها مستقر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.