رياضة عالمية

أكثر من 3 ملايين طلب لشراء تذاكر مباريات مونديال روسيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الاثنين عن تلقيه أكثر من ثلاثة ملايين طلب لشراء تذاكر حضور مباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا خلال المرحلة الثانية من المبيعات.


وأشار الفيفا أنه منذ انطلاق المرحلة الحالية من المبيعات، في الـ5 من الشهر الماي، تم تلقي 3 ملايين و 141 ألفا و163 طلبا على التذاكر، موضحا أن الفترة الأولى من المرحلة الثانية ستنتهي في الـ31 من الشهر الجاري.


وفي هذه المرحلة، يحق للمشجعين تقديم طلباتهم لشراء التذاكر لجميع المباريات باستثناء المباراتين الافتتاحية والنهائية، وفي حال زادت طلبات شراء التذاكر عن عدد المقاعد، سيتم توزيعها بالقرعة.

أما الفترة الثانية من المرحلة الثانية فتمتد من الـ13 من مارس/آذار، ولغاية الـ3 من أبريل/نيسان، ليتم فيها بيع التذاكر غير الموزعة خلال فترات سابقة، وذلك حسب الأسبقية وعلى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.