محليات

الناصرة تُفجع بوفاة ابرز رجال الأعمال العرب بديع طنوس



توفي يوم امس رجل الاعمال بديع بشارة طنوس (75 عاما)، وسيشيع جثمانه يوم غد الثلاثاء. والمرحوم أبو الياس، هو إبن لعائلة نصراوية وطنية عريقة.


مارس منذ شبابه المبكر مختلف المهن مساهمةً منه في إعالة عائلته وذاته. لكنه بعصاميته ونشاطه المتفاني استطاع أن يؤسس، وهو مازال شاباً، شركة "ب.ص.ط" للبناء التي سرعان ما أصبحت إحدى أكبر وأنجع وأرقى شركات البناء في البلاد عموماً. 


لم ينسَ أبو الياس معاناة شعبه واحتياجات مدينته الناصرة التي أحبها وأحبته، وجاد دوماً بالدعم السخي لمختلف المؤسسات التعليمية والصحية في البلاد عموماً والوسط العربي خصوصاً.


وكان المرحوم  رجل أعمال ذات شهرة واسعة وله الباع الطويل في مجال البناء والعقارات والأعمال. 


نعي

آل طنوس في مدينة الناصرة، ينعون رجل الأعمال النصراوي المعروف بديع بشارة طنوّس (أبو إلياس) عن عمر يناهز 75 عامًا، متممًا واجباته الدينية. هذا وسيشيع جثمانه الطاهر يوم غد الثلاثاء 16.01.2018 الساعة 15:00 بعد الظهر من قاعة البشارة للروم الأرثوذكس في الناصرة الى الكنيسة ومن ثم الى مثواه الأخير.


هذا وتقبل التعازي في قاعة البشارة للروم الأرثوذكس من يوم الأربعاء 17.01.2018 حتى الجمعة 19.01.2018 من الساعة الـ 15:00 بعد الظهر وحتى الساعة 21:00 مساءً.


يشار ان اذاعة الشمس كرمت الراحل عام 2010، تقديرا لمشواره الطويل وعطائه والنجاح الذي حققه، وتتوجه اذاعة الشمس ممثلة بمديرها العام الأستاذ سهيل كرّام، وطاقم الادارة والعاملين باحر التعازي القلبية، الى اسرة المرحوم سائلين الله ان يسكن المرحوم فسيح جنانه.


وقد تحدثت اذاعة الشمس مع رجل الاعمال كايد ابو عياش صديق المرحوم، وكذلك مع عضو الكنيست السابق "ميخا جولدمان"، حول  حياة ومميزات ومآثر رجل الاعمال الراحل بديع طنوس.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.