محليات
wikipedia

المعارف تقصي معلمًا في جسر الزرقاء بعد انتشار محادثة له يسيء خلالها لسكان البلدة

أعرب سكان من جسر الزرقاء عن استنكارهم الشديد بعد أن انتشرت محادثة مسجلة لأحد المعلمين وهو ينتقد "سكان القرية بطريقة غير مقبولة ومسيئة للسكان"، على حد قولهم. هذا وقد توجه رئيس لجنة الأهالي المحلية محمد جربان لوزارة المعارف والشرطة وطالب بفحص الموضوع واتخاذ الخطوات اللازمة.


في اعقاب التوجه وصل المعلم صباح امس لجلسة استماع في لواء المعارف حيفا، وبعد الجلسة بعث حاييم يعقوب نائب مدير المعارف في لواء حيفا رسالة للجنة الأهالي وجهات تربوية اخرى كتب فيها "تلقيت توجهكم. بعد أن قمت بفحص الموضوع مع المعلم هذا الصباح خلال جلسة. الامور الموجهة للمعلم كانت خلال محادثة شخصية تم تسجيلها وليس امام الجميع، وهي عمل خطير جدا وغير مقبول. نحن نستنكر هذه التفوهات بكل معنى الكلمة". 


على ضوء هذا العمل قرر مدير لواء حيفا عدم اعادة المعلم للعمل في قرية جسر الزرقاء حتى اشعار آخر. خلال الفحص مع المعلم اعتذر عن كلامه، وطلب أن يوجه اعتذاره للجميع".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.