فلسطيني
youtube

شهيدان و3 إصابات في غزة ونابلس

استشهد فتيان فلسطينيان واصيب ثلاثة آخرون برصاص الجيش الإسرائيلي، مساء امس الخميس، في قطاع غزة ونابلس. وكانت قوات الجيش الاسرائيلي أطلقت النار، على عشرات الشبان الذين وصلوا للتظاهر شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.  وأفادت مصادر رسمية في القطاع أن الفتى الشهيد يدعى أمير عبد الحميد أبو مساعد (16 عاما). 


وأكدت مصادر طبية فلسطينية أن طواقم الاسعاف نقلت الشهيد مع المصابين من شرق المخيم الى مستشفى شهداء الاقصى بدير البلح. وقال اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة بغزة، لوسائل اعلام فلسطينية: ان فتى فلسطينيا استشهد نتيجة اصابته بعيار ناري في الصدر شرق البريج وجار التعرف على هويته. ووصل عشرات الشبان الى الحدود في نطاق التظاهرات المتواصلة ضد قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لدولة اسرائيل. 


شهيد في عراق بورين برصاص الجيش

وفي نابلس استشهد فتى مساء اليوم بعد إصابته برصاصة أطلقها عليه قناص من قوات الجيش الاسرائيلي، وأصابته برأسه خلال مواجهات اندلعت في بلدة عراق بورين جنوب نابلس. وقالت مصادر طبية فلسطينة إن الفتى علي عمر قينو (١٧ عاما) استشهد بعد وقت قصير من وصوله الى مستشفى نابلس التخصصي، اثر إصابته برصاصة اطلقها عليه جنود  الجيش الاسرائيلي خلال مواجهات اندلعت بين قريتي تل وعراق بورين جنوب نابلس. 


وقالت مصادر فلسطينية إن المواجهات اندلعت عند نقطة تفتيش وضعتها أمس قوات الجيش الاسرائيلي، مع مكعبات اسمنتية غربي البلدة مع عشرات الشبان. وأضافت المصادر أن قناصا اسرائيليا أطلق النار مع عدد من جنود الجيش الاسرائيلي على الشبان بصورة مفاجئة ما أدى إلى استشهاد الشاب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.