محليات

إنطلاق امتحانات البجروت الشّتوية.. اليكم القائمة الكاملة

يتقدّم الطلاب لإمتحانات البجروت لشتاء 2018، من خلال 119 نموذجا، بحسب ما ذكرته وزارة التربية والتعليم. واوضح بيان صادر عن الوزارة ان "الطلاب مع عسر تعليمي سيتقدّمون للامتحانات بمساعدة وسائل تكنولوجيّة متقدّمة .

ويتم حفظ الإمتحانات في الخزائن . وبدأ الإمتحان الأوّل يوم 8.1 والإمتحان الأخير سيكون لغاية 8.2.18 وسيكون بموضوع الأدب لجميع الأوساط".

اضاف البيان:" امتحان اللغة الإنجليزيّة سيكون بتاريخ 15.1 وإمتحان الرياضيّات سيكون بتاريخ 22.1 وستتقدّم للإمتحان 1100 مدرسة.وسيكون الامتحان مطبوعا بنمط جديد أكثر وضوحا. في إطار النجاعة ستقوم المدارس بإدخال العلامات الى برنامج محوسب للمدارس عوضا عن الأوراق أيضا في إطار المحافظة على البيئة. وسيتم إدخال 1.5 مليون علامة.

وزارة التّربية تتمنّى النجاح لجميع الطلاب".

مرفق برنامج الإمتحانات ..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.