اقدمت جرافات وآليات الداخلية الإسرائيلية (מנהל) في الرباط ( غان حكال) صباح اليوم وبصورة فجائية، على تنفيذ هدم منزل ايمن ابو رياش، تحت حماية مكثفة من الشرطة والوحدات الخاصة، لتشرد العائلة وتتركهم بلا مأوى في البرد الشديد.


وصرح عضو اللجنه الشعبية ابو بسام القرمي، ان السلطات الإسرائيلية مستمرة في تشريد العائلات، واخراجها في البرد الشديد والعراء، والحديث عن عائلة تحوي خمسة اطفال.


ولم تكتف الجرافات بذلك فبعد عملية هدم البيت وتشريد سكانه ، اقدمت الجرافات على اقتلاع اشجار الزيتون، واحضرت الناقلات الثقيلة لنقلها الى جهة مجهولة، ولم تبق في المنطقة اي اثر. 


وصاح صاحب المنزل السيد ايمن ابو رياش قائلًا: تركونا بدون مأوى وهدموا كل شيء. ورفض التحدث عن الموضوع، بسبب تأثره الشديد لواقعة هدم منزله وتشريد اسرته، وتركها في العراء دون مأوى.


هذا وكان للشمس حديث مع السيد علي القرم عضو اللجنة الشعبية في الرملة، اضافة الى المحامي قيس ناصر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.