عالمي

مصرع 8 مسلحين بتبادل إطلاق نار بشمال سيناء

قتل 8 مسلحين إثر تبادل لإطلاق النار مع الشرطة المصرية خلال مداهمتها لوكر خلية إرهابية داخل أحد مساكن المنطقة الساحلية بحي الريسة غربي مدينة العريش بشمال سيناء. وقال مصدر أمني إن المسلحين بادروا بإطلاق النار باتجاه القوات خلال المداهمة، فبادلتهم القوات إطلاق النار و انه تم ضبط أسلحة وذخائر وأحزمة ناسفة بحوزتهم وتم التحفظ علي جثثهم للتعرف علي هوياتهم.

وتخوض القوات المصرية حملة أمنية واسعة ضد المتشددين الذين يتحصنون في مناطق بشمال سيناء، واستهدفوا قوات الجيش والشرطة بعمليات إرهابية. هذا وأعلن الجيش المصري، يوم الخميس، قتل مسلحين اثنين خلال عملية دهم لمخابئ الجماعات الإرهابية وسط سيناء بالتعاون مع القوات الجوية.

وقال الجيش، في بيان له، إن «قواته تمكنت كذلك من القاء القبض على مسلحين اثنين، وتدمير مخبأين، وعربة دفع رباعي، ودراجة نارية، إضافة إلى ضبط مخزن يحتوي على كميات كبيرة من المواد المخدرة».

واكد مواصة الجهود للقضاء على الإرهاب في سيناء في اطار حملة عسكرية، وأمنية واسعة لمكافحة النشاط الإرهابي.

وتشهد عدة محافظات مصرية وخاصة سيناء شمال شرق البلاد عمليات إرهابية تستهدف عناصر الجيش والأمن المصريين والمدنيين ينفذها إرهابيون تابعون لداعش.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.