محليات

"مستوى" تستضيف اكبر حدث رياضي بمشاركة نجوم الرياضة لدعم اطفال مرضى السرطان

بدعوة من مؤسسة المراكز الجماهيرية العربية "مستوى" ورئيس مجلس الادارة الدكتور الاعلامي ياسر مواسي، شهدت مدينة باقة الغربية كرنفال رياضي تاريخي بمشاركة نجوم منتخبات اسرائيل الاول بيبرس ناتخو، مروان كبها، شيران يني المدرب النصراوي ادهم هادية ومساعده عادل بهلول والعديد من اللاعبون الاخرون الذين لبوا دعوة الواجب، اضافة الى لاعبي المنتخب الاولمبي باشراف المدرب ماركو بلبول ومساعده في اللقاء المدرب البيقاوي محمد ابو طعمة، وذلك في مباراة خيرية لدعم اطفال مرضى قسم السرطان في مستشفى شنايدر.


هذا ونظمت المؤسسة قبل انطلاق المباراة بمشاركة الطفل محمود سامر محاجنة الذي يعالج بمشفى شنايدر فقرة تكريمية خاصة لكبير لاعبي منتخب اسرائيل اللاعب المرحوم الاسطورة الكروية افي كوهين حيث تم منح ارملة المرحوم دوريت كوهين ونجله تامير درع استحقاق خاص من مؤسسة المراكز الجماهيرية العربية "مستوى" على ما قدمه اللاعب للنهضة بكرة القدم المحلية والعالمية. 


نشير الى ان برنامج الاحتفال شهد فقرات فنية ورياضية بمشاركة كل من الفنان شحادة محاجنة وبهلوان كرة القدم ايال هورين الذي اتحف الحضور بعرضه الكروي.


وفي تعقيب له اوضح رئيس مجلس مؤسسة المراكز الجماهيرية العربية "مستوى" الدكتور ياسر مواسي، بأنه على ضوء النجاح الذي تم تحقيقه ستعمل المؤسسة بالتعاون مع "جمعية اولادنا"، في مشفى شنايدر على استضافة الحدث خلال العام ٢٠١٨ في عددا من البلدات العربية واليهودية من اجل زيادة الوعي الجماهيري لفعاليات قسم علاج مرضى السرطان في مستشفى شنايدر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.